الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنشيلوتي يتحدث عن عودة كريستيانو رونالدو وتفاصيل تجديد راموس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 07:16 م

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الجديد لفريق ريال مدريد، عن المسؤولية الكبيرة التي ستوضع على عاتقه خلال ولايته الثانية للملكي، كما علق على تجديد سيرجيو راموس مع النادي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "تدريب ريال مدريد مسؤولية كبيرة لكنها مسؤولية جميلة لأنه النادي الأكثر شهرة في العالم، من الطبيعي أن تتحمل مسؤولية أكثر من الأندية الأخرى، أنا أقبل ذلك وسأبذل قصارى جهدي".

وتابع: "مدريد مهما كان سينافس في جميع المسابقات ومع أفضل فريق ممكن، لقد وصلت الآن ولا بد لي من التحدث إلى النادي عن كل هذا، سنفعل ذلك في الأيام القليلة القادمة".

وواصل حديثه: "أقترح نفس الشيء، عادات هذا النادي هو لعب كرة قدم هجومية ومذهلة ومكثفة، أصبحت كرة القدم أكثر كثافة مما كانت عليه قبل 5 سنوات وقد تغيرت بعض القواعد، لكن الفكرة في ريال مدريد هي نفسها، كرة قدم هجومية وذات جودة وهذا ما يريده المشجعون".

وبسؤاله لديك الكثير من المودة لجاريث وإيسكو ومارسيلو وكيف سوف تحفزهم؟ قال: "إنهم لاعبو ريال مدريد ويجب أن يكون لديهم الحافز ليُظهروا للمدرب أنهم يريدون اللعب لريال مدريد".

وعن كريستيانو قال أنشيلوتي: "لدي علاقة رائعة مع كريستيانو رونالدو، أنا أحبه، لكن ليس من الصحيح الحديث عن كريستيانو لأنه متعاقد مع يوفنتوس".

أما عن إيدين هازارد وبيل قال: "هازارد لاعب كبير، وسيظهر مهاراته، يمكن أن يكون هازارد وبيل في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

وأضاف: "الكل يعرف هدف ريال مدريد، الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، الانتقادات طبيعية، إنه الفريق الأكثر شهرة في العالم، لذا فإن تدريب الفريق الأهم يمنحك الكثير من المسؤولية".

وعن أليجري وكونتي قال "أليجري وكونتي مدربون عملوا في أندية كبيرة، لقد فازوا بالعديد من الألقاب وإذا أجروا مقارنة مع هذين الصديقين فهذا شيء لطيف للغاية بالنسبة لي".

وأكمل: "لا أريد الرد على رسالة زيدان ولا أعرف علاقته بالرئيس، عندما أتصلوا بي للعودة لم يكن لدي شك".

وعن رونالدو مرة أخرى :"لدي الكثير من العاطفة لكريستيانو لكني لا أحب الحديث عن اللاعبين في نادٍ آخر، لديه عقد مع يوفنتوس ولا يبدو أنه من الصواب الحديث عن تعاقده مع نادٍ آخر، أستطيع أن أتحدث عن عاطفتي تجاهه. يقدم أداءً جيداً في يوفنتوس حيث سجل العديد من الأهداف هناك".

وأتم: "أحب نشيد العاشرة وأتذكرها تماماً، لقد غنيتها بالفعل وسوف أغنيها مرة أخرى، هلا مدريد".

وعن تجديد سيرجيو راموس قال: "سيرجيو راموس لاعب مهم للغاية، أعلم أن هناك محادثات حول تجديد ، لكن لا أعرف التفاصيل ، عندما أفعل ، يمكنني أن أقول المزيد، سأتحدث مع النادي عن مستقبل راموس".

تابع مواقعنا