الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ دمياط تفتتحان معرض "ديارنا" للأثاث والمفروشات

وزيرة التضامن
تقارير وتحقيقات
وزيرة التضامن
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 07:39 م

افتتحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، يرافقها الدكتورة منال عوض محافظ دمياط معرض "ديارنا للأثاث والمفروشات" المُخصص لتجهيز العرائس من منتجات الأثاث والمفروشات والسلع المعمرة، وذلك بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يشمل المعرض مُستويات مختلفة من المعروضات بما يناسب الإمكانات المادية والأذواق.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ دمياط بجولة تفقدية في المعرض للتعرف على المنتجات والخامات والأسعار، كما أجرت حديثًا مع العارضين لبحث تقديم جميع سبل الدعم لهم وتوفير مُختلف وسائل التسويق لمنتجاتهم.

وزيرة التضامن 1
وزيرة التضامن 1
وزيرة التضامن 2
وزيرة التضامن 2
وزيرة التضامن 3
وزيرة التضامن 3
وزيرة التضامن 4
وزيرة التضامن 4
وزيرة التضامن 5
وزيرة التضامن 5

وصرحت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بأن المعرض يأتي في إطار جهود وسياسات وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم مُختلف سبل الدعم لصغار المنتجين والترويج للمنتج المصري.

وأضافت أن المعرض يحمل عددًا من الرسائل التسويقية أهمها ترويج المنتج المصري ودعم صغار المنتجين العاملين في مجال الأخشاب والأجهزة الكهربائية، خاصة فئة التعاونيات الانتاجية في مجال صناعة الأثاث وممثلي مدينة الأثاث بدمياط التي تستهدف دعم الصناعة الوطنية.

وأشارت القباج إلى أن المعرض يستهدف ترشيد الاستهلاك المبالغ فيه في تجهيز منازل الزوحية، وخفض نسبة المواطنين المعرضين لأن يكونوا غارمين بسبب الاستدانة والاقتراض، والتركيز على بناء أسرة سليمة.

ويضم المعرض عروضًا مُختلفة دعمًا لتجهيز العرائس من بينها 4 غرف بقيمة 20 ألف جنيه، بالإضافة إلى عرض آخر يضم 4 غرف والاجهزة الكهربائية بقيمة 30 ألف جنيه، فضلًا عن العديد من العروض الاخرى التي تستهدف تقديم تكلفة أقل لتجهيز العرائس المقبلين على الزواج.

وزيرة التضامن 6
وزيرة التضامن 6
وزيرة التضامن 7
وزيرة التضامن 7
وزيرة التضامن 8
وزيرة التضامن 8
وزيرة التضامن 9
وزيرة التضامن 9

ويستمر المعرض حتى يوم 10 يونيو، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية بمشاركة الهلال الأحمر المصري، ويفتح أبوابه للجمهور من 10 صباحًا إلى 10 مساءً بمشاركة 300 عارض من بينهم 200 عارض لمُنتجات الأثاث من صغار المنتجين التابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية ومنتجى مدينة الأثاث بدمياط، كما يشارك في المعرض 100 عارض لمستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الأهلية والأسر المنتجة من محافظات القاهرة، الوادى الجديد، شمال وجنوب سيناء، الفيوم، الغربية، دمياط المنوفية، القليوبية، الإسكندرية، أسوان، سوهاج والبحر الأحمر، كما تشارك بالمعرض "شركة الأزياء الراقية" بسلع معمرة واستهلاكية لاستكمال منظومة تجهيز العرائس من أجهزة وأثاث ومفروشات.

تابع مواقعنا