الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بروتوكول بين صحة وتعليم المنوفية لتطعيم المعلمين المشاركين بالامتحانات بلقاح كورونا

بروتوكول تعليم وصحة
محافظات
بروتوكول تعليم وصحة المنوفية
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 07:49 م

وقع الدكتور محمود جودة، وكيل صحة المنوفية، مع أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم، بروتوكول تعاون لتطعيم المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بلقاح كورونا.
 

 توفير لقاح كورونا للمعلمين في المنوفية 
 

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، استعدادات المديرية في توفير لقاح كورونا، لجميع العاملين بقطاع التعليم على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية، وتيسير الإجراءات لهم من أجل الحرص على سلامتهم.

 

من جانبه قال أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم، إن البرتوكول يتيح سرعة تلقي لقاح التطعيم بمراكز وفرق طبية بالإدارات التعليمية للمشاركين في أعمال امتحانات شهادتي الدبلومات الفنية والثانوية العامة.

 

تعليم المنوفية تناشد المعلمين سرعة التسجيل لأخذ لقاح كورونا 

 

 وناشد سويد، المعلمين الذين تسلموا خطابات الندب للمشاركة في أعمال الامتحانات العامة، سرعة الدخول على موقع تسجيل الحصول على لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة والسكان المصرية، وطباعة الرقم الخاص به لتقديمه للفريق الطبي.
 

 

بروتوكول تطعيم لقاح كورونا

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، بسرعة توفير اللقاح  على مستوى الإدارات التعليمية، تيسيرًا على العاملين بقطاع التعليم وحرصًا على سلامتهم.

 

تابع مواقعنا