الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلمو المنيا بعد التطعيم بلقاح كورونا: "آمن وننصح الجميع به" (صور)

نقيب المعلمين أثناء
محافظات
نقيب المعلمين أثناء تلقي اللقاح
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:47 م

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، مبادرة طبية لتلقي المعلمين لقاح فيروس كورونا، بالتنسيق مع مديرية الصحة، تحت إشراف حمادة النقيب، نقيب معلمين ملوي وديرمواس، لترسيخ دور النقابة لخدمة المعلمين والحفاظ على سلامتهم للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

وقال حمادة النقيب لـ"القاهرة 24"، إن الدولة وفرت لنا أعدادًا كبيرة من لقاح فيروس كورونا بعدد من المراكز الطبية، بجانب التدعيم بالسيارات المتنقلة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، ودورنا كمعلمين تدعيم مثل هذه الحملات التي تقوم بها القيادة السياسية لعدم تفشي ذلك الفيروس، حيث نقوم بشرح فائدة ذلك اللقاح وأهميته للمواطنين، لرفع الوعي لديهم وإنهاء أي تخوفات أو قلق بشأن تلقي لقاح فيروس كورونا.

وناشد محمد كمال، أحد المعلمين، جميع المواطنين بالتطعيم بهذا اللقاح للوقاية من فيروس كورونا حفاظًا على سلامتهم، مؤكدا: "اللقاح أمن وليس له أي أضرار، وهناك عدد كبير من المعلمين تلقوه وهم الآن بصحة جيدة ولم يظهر أي أعراض أو مضاعفات عليهم كما يشاع".

وأشار عمرو محمد عبد الرحمن، أحد المعلمين، إلى أن الدولة تقوم بمجهود عظيم بالتعاون مع وزارة الصحة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتوفير هذا اللقاح وتقديمه للمواطنين بجميع أنحاء الجمهورية لحرصها الشديد على حياة وسلامة المواطن المصري، وتسعى بكل الطرق السيطرة على هذا الفيروس ونجحت في ذلك بنسبة كبيرة.

وكان اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أعلن تشغيل 7 مراكز متنقلة للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد بسبع مراكز بالمحافظة، وهي "المنيا، وسمالوط، ومطاى، وبنى مزار، ومغاغة، والعدوة، وملوى"، وجارى تشغيل مركزين آخرين بديرمواس وأبو قرقاص، اضافة للمراكز الـ 16 المعتمدة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والتعليمات الصادرة عن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بالتوسع في مراكز التطعيم بلقاح ضد فيروس كورونا "كوفيد – 19"، للوصول إلى كافة فئات المواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن إجمالي من حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، منذ بدء التطعيم وحتى الآن، بلغ 57 ألف و336 مواطنا بجميع مراكز المحافظة، من خلال مراكز التطعيم الـ16 والتي تم الإعلان عنها، ومن خلال الفرق المتحركة للمديرية.

المعلمين أثناء تلقي اللقاح

٢٠٢١٠٦٠٢_١١١٥١٨
٢٠٢١٠٦٠٢_١١١٥١٨
٢٠٢١٠٦٠٢_١١١٥٠٨
٢٠٢١٠٦٠٢_١١١٥٠٨
٢٠٢١٠٦٠٢_١١١٥٠١
٢٠٢١٠٦٠٢_١١١٥٠١
تابع مواقعنا