الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف تسببت اللحية الصناعية في إصابة أحمد مجدي بكورونا؟.. الفنان يجيب (فيديو)

أحمد مجدي
فن
أحمد مجدي
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:49 م

تحدث الفنان أحمد مجدي، عن الفترة التي أُصيب خلالها بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “بنت السلطان” قبل بدء الموسم الرمضاني، مشيرًا إلى أنه كان متوقعًا إصابته لاختلاطه ومقابلته أكثر من 1000 شخص يوميًا.

وقال مجدي، خلال حواره مع “القاهرة 24”، إنه كان متوقعًا إصابته بفيروس كورونا لأنه كان يتنقل بين 2 لوكيشن يوميًا، ما بين مسلسل “بنت السلطان” و"قصر النيل"، ويقابل ما يزيد عن الألف شخص، مشيرًا، “لم أنقل العدوى لغيري”.

وأضاف: “كنت بروح قبل تصوير مشاهدي في مسلسل بنت السلطان لتركيب اللحية الصناعية وتغيير لون الشعر إلى الأبيض، فمبعرفش ألبس الكمامة خالص بسبب الذقن، وأول ما حسيت بأعراضي أجريت تحليلًا وظهر إيجابيته فمكثت في المنزل أسبوعين، والتزمت بالعزل المنزلي، وتسببت في إيقاف التصوير".

وتابع: "كانت تجربة إنتاجية صعبة وبيبقى استحالة نعوض الوقت اللي ضاع، ولما رجعت كان ضغط صعب لأني عوضت اللي ضاع في أسبوعين وكثفنا الوقت ومنمتش كويس وخسيت”.

وعما خرج به من الإصابة بفيروس كورونا، تابع أحمد مجدي: “أهم حاجة طلعت بها من التجربة ضرورة إن الواحد يقعد مع نفسه، وعارفين الكلام دا نظريًا لكن مش بننفذه، وإعادة تأمل للمحيط ولنفسي وعلاقتي بالبيت عشان كانت ضعيفة، وبالنسبة لي كانت القعدة خفيفة معاهم، وأنا بحب أعمل كل حاجة بإيدي في البيت وشخص منظم جدًا، عندي بعض الهوس بالتنظيم”.

تابع مواقعنا