الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تعاين جثث ضحايا حادث اشتباكات قنا

اشتباكات قنا
محافظات
اشتباكات قنا
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 10:22 م

انتقل فريق من النيابة العامة في قنا، إلى مستشفيى نجع حمادي العام وقنا الجامعي؛ لمعاينة جثث قتلى اشتباكات مسلحة نشبت بين عائلتي السعدية والعوامر بقرية أبو حزام بنجع حمادي شمالي محافظة قنا، والتي أسفرت عن مقتل 11 شخصا وإصابة 7 آخرين، وأمر بانتداب الطب الشرعي، الذي انتقل لتشريح جثامين الصحايا، والتصريح بالدفن، وضبط وإحضار المتهمين، وتحريات المباحث.

وفي نفس السياق، تحولت قرية أبوحزام التي شهدت المذبحة، إلى ثكنة عسكرية من قوات الأمن، والمباحث الجنائية، وفرضت قوات الأمن كردونات أمنية وأغلقت مداخل الطرق، وتمشيط بعض مناطق الزراعات.

وفي سياق متصل، قال شاهد عيان لـ"القاهرة 24"، إن المشاجرة كانت بين عائلتي العوامر والسعدية، ونشبت بسبب خلافات على ماكينة ري بين فردين من العائلتين، وأسفرت في بدايتها عن مقتل سامي عبدالشكور من عائلة السعدية، بطلقات نارية من قبل عائلة العوامر.

وأضاف الشاهد أن عائلة العوامر احتجزت جثة القتيل ورفضت تسليمه لعائلته، فبادرت عائلته السعدية بقطع الطريق للانتقام من عائلة العوامر، وأطلقوا وابلًا من الرصاص على سيارة ميكروباص عائدة من مركز نجع حمادي للقرية كان يقودها سائق من قرية العوامر.

كان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي بنشوب مشاجرة مسلحة بين عائلتين السعدية والعوامر، بقرية أبو حزام بنجع حمادى، وإطلاق النيران على سيارة ميكروباص، ما أسفرت عن مقتل 11 شخصًا وإصابة 7 آخرين.

تابع مواقعنا