الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة على حريق في محل دهانات بطنطا

حريق هائل في محل
محافظات
حريق هائل في محل بويات بطنطا
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 11:46 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، من السيطرة على حريق شب داخل محل دهانات بشارع سكة صناديد بمنطقة العجيزي، بمدينة طنطا، دون حدوث خسائر بشرية.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل محل دهانات، بشارع سكة صناديد بمنطقة العجيزي، بدائرة قسم أول طنطا.

وتم الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي المحال التجارية المجاورة، وإخمادها وأتت النيران على محتويات المحل، ولم تحدث إصابات بشرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي قررت ندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعرفة ملابسات الحريق، وتحديد القيمة النهائية للخسائر. 

وفى وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على حريق شب في نادي طنطا الرياضي، وجرى الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي النادي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق في نادي طنطا الرياضي.

وكشف مصدر أمني لـ"القاهرة 24" أن المعاينة المبدئية تبين من خلالها نشوب حريق في أرضيات الربر في صالة الجيم بسبب ماس كهربائي، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

من جانبه قال أحمد الوكيل وكيل مديرية الشباب والرياضة بالغربية إن هناك لجنة من المديرية انتقلت للنادي لفحص آثار الحادث، وحصر التلفيات والخسائر ورفع مذكرة لوزارة الشباب والرياضة.

حريق هائل في محل بويات

 

 

جانب من الحريق 

 

 

جانب من الحريق 

 

 

جانب من الحريق 

 

 

 

تابع مواقعنا