السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حورية فرغلي: "عندي طاقة كبيرة وداخلة على شغل كتير هيبقى مفاجأة"

حورية فرغلي
فن
حورية فرغلي
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 11:42 م

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها بفيديو لها، حرصت من خلاله على شكر جمهورها ومحبيها بسبب سؤالهم الدائم عنها، ودعمهم لها، واعدةً إياهم بتقديم عدد كبير من الأعمال في الفترة المقبلة لتعويض فترة غيابها.

ونشرت حورية الفيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "كل سنة وانتم طيبين وحشتوني جدًا، وميرسي على كمية الرسائل اللي بتبعتوها، مش عارفة أقولكم إيه على دعمكم ليا وسؤالكم عليا حتى بعد ما رجعت، الحمد لله أنا زي الفل ومبسوطة والدكتور كمان مبسوط".

وتابعت: "حاسة الشم والتذوق رجعولي تاني، وبقيت أنام وأنا بتنفس من مناخيري، وصوتي مبقاش مخنف الحمد لله ربنا رجع لي النعمة دي، أنا عندي كمية طاقة كبيرة أوي أني داخلة على شغل كتير هتبقى مفاجأة بالنسبالكم زي ما معوداكم".

وكانت تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن معاناتها أثناء فترة مرضها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”، قائلة: “لكي أستطيع السفر إلى أمريكا قمت ببيع الفيلا الخاصة بي لكي أستطيع تحمل نفقة سفري وتكاليف العمليات، حيث أجريت 4 عمليات ومكثت هناك أربعة أشهر”.

وأشارت حورية إلى أن الفنانة رانيا محمود ياسين هي كانت الأقرب لها في الوسط الفني بالفترة الماضية، وكانت دائمة السؤال عليها للاطمئنان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين منهم شريف منير وأروى جودة ونبيلة عبيد والإعلامية إيمان الحصري.

تابع مواقعنا