الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل فيروس كورونا سبب بتر ساق شريف الدسوقي؟.. بدرية طلبة تُجيب

شريف الدسوقي
فن
شريف الدسوقي
الخميس 03/يونيو/2021 - 12:01 ص

أعلنت الفنانة بدرية طلبة، إصابة الفنان شريف الدسوقي بفيروس كورونا، قبل خضوعه لعملية بتر في ساقه خلال الأيام الماضية، نتيجة تعرضه لوعكة صحية.

وأوضحت طلبة في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن “كورونا” ليس سببًا في حدوث هذا البتر، مشيرةً أنه كان يعاني من بعض الأزمات الصحية قبل إصابته بهذا الفيروس، حيث قالت: "بعد ماخلصنا الفحوصات الدكتور قال إنه عنده كورونا، وروحنا مستشفى تانية علشان نعمل العملية، لكن مش كورونا سبب البتر".

وكانت تحدثت الفنانة بدرية طلبة عن الحالة الصحية لشريف، خلال حوار لها ببرنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، المذاع عبر شاشة قناة “cbc”: “كنت أتابع معه حالته الصحية قبل البتر مع زملائنا”، مضيفة: “المفروض زمايلنا راحوا بشريف كتير المستشفيات، وكانت مُتابعاه نهال عنبر، وهو يتهرب من زمايله لحد ما رجله باظت”.

وأضافت: “هو اللي عمل كدا في نفسه عشان كان خايف، وغصب عنه، وهو كان تعبان نفسيًا بسبب ظروف حصلتله زمان، وكان يواظب على علاج مُعين، ولما ربنا كرمه واشتغل بطّل ياخد العلاج، وحالته تدهورت، خصوصًا أنه داخل على نجومية، وأقام في الإسكندرية ومحدش عرف يسيطر عليه، وأنا روحت أخدته بالمسايسة وهو عشرة عمري”.

تابع مواقعنا