الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة مُراقبة منعت طالبة من قضاء حاجتها داخل لجنة امتحان بالغردقة إلى التحقيق (خاص)

امتحانات الطلاب -
محافظات
امتحانات الطلاب - أرشيفية
الخميس 03/يونيو/2021 - 01:01 ص

شهدت امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر، أمس الأربعاء، واقعة مُؤسفة، حين منعت مُراقبة لجنة مدرسة سعد زغلول الإعدادية للبنات بمدينة الغردقة، إحدى الطالبات من الذهاب إلى دورة المياه أثناء أداء الامتحان.

وتوسلت الطالبة للمُراقبة للسماح لها بالدخول إلى الحمام لأنها تمر بحالة صحية طارئة، تسببت في إصابتها بالإسهال، وفي أشد الحاجة لقضاء حاجتها.

في هذا الصدد، قال مصدر بالإدارة التعليمية بمدينة الغردقة، إنه تقرر إحالة مُراقبة لجنة مدرسة سعد زغلول الإعدادية للبنات، بعد منعها إحدى الطالبات من الذهاب إلى دورة المياه، إلى التحقيق.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ “القاهرة 24”، أنه تم تحويل المُراقبة للتحقيق، وسيتم توقيع أقصى عُقوبة عليها، مًوضحًا أن الواقعة حدثت خلال أداء الامتحان في مادة الجبر، ورغم توسل الطالبة فإن المُراقبة رفضت.

كان ولي أمر الطالبة، قد تقدم بشكوى إلى مديرية التربية والتعليم ضد مُراقبة امتحانات بمدرسة سعد زغلول، حيث لم تراع الحالة الصحية لابنته، وأصيبت بالإسهال، إلا أنها رفضت طلبها، ولم تستطع الطالبة التماسك طويلًا، حتى فوجئت بنفسها تقضي حاجتها أثناء جلوسها داخل اللجنة، نظرًا لظروفها الصحية.

تابع مواقعنا