الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين ملاكي بطنطا بالغربية

حادث تصادم سيارتين
محافظات
حادث تصادم سيارتين ملاكي بطنطا
الخميس 03/يونيو/2021 - 09:25 ص

أصيب 5 أشخاص بجروح متفرقة بأنحاء الجسم، في حادث تصادم سيارة ملاكي يستقلها عدد من الأطفال وأخرى بشارع بن الفارض بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجده يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بشارع بن الفارض بمدينة طنطا. 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف وتبين إصابة 5 أشخاص وجرى نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعى وحرر محضر بالواقعة.

وكشف شهود عيان أن سيارة ملاكي يستقلها 4 أطفال انحرفت فجأة بسبب السرعة الزائدة للسائق وعدم قدرته على السيطرة على عجلة القيادة، فانحرفت في منتصف شارع بن الفارض أدى إلى اصطدامها بسيارة ملاكي أخرى يستقلها أحد الأشخاص بالمواجهة.

وجرى رفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، وجارٍ تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الغربية، من السيطرة على حريق شب داخل محل دهانات بشارع سكة صناديد بمنطقة العجيزي، بمدينة طنطا، دون حدوث خسائر بشرية.

كان اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق داخل محل دهانات، بشارع سكة صناديد بمنطقة العجيزي، بدائرة قسم أول طنطا.

وتم الدفع بـ 4 سيارات للسيطرة على النيران ومحاصرتها ومنع امتدادها إلى باقي المحال التجارية المجاورة، وإخمادها وأتت النيران على محتويات المحل، ولم تحدث إصابات بشرية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي قررت ندب خبراء الأدلة الجنائية؛ لمعرفة ملابسات الحريق، وتحديد القيمة النهائية للخسائر. 

حادث تصادم 

 

حادث تصادم 
تابع مواقعنا