الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تفاصيل امتحانات الثانوية العامة لطلاب المدارس الدولية (خاص)

طلاب - أرشيفية
تقارير وتحقيقات
طلاب - أرشيفية
الخميس 03/يونيو/2021 - 11:07 ص

علم "القاهرة 24" أن اختبارات مواد الهوية بالنسبة للمدارس الدولية يجيب الطلاب عنها بالمنزل ويتم تسليمها للمدارس، وذلك في موعد الامتحانات المقرر التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة.
 

وقال مصدر لـ"القاهرة 24" إنه بالنسبة للمدارس الدولية سيتم استكمال العملية التعليمية بنظام أون لاين حتى موعد الامتحانات المقرر، مشيرًا إلى أن الوزارة ستعمل على تطعيم المراقبين والمشاركين في أعمال الامتحانات بلقاح كورونا، والتأكيد على ضرورة الحصول على التطعيم كشرط للقيام بأعمال المراقبة.


بينما قال الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني، إن تحديد موعد الامتحانات وكافة الإجراءات الخاصة بها يتم بالتنسيق مع وزارات وجهات تأمين وليس فقط الوزارة.

ورد طارق شوقي على أولياء الأمور بجروب “أدعم طارق شوقي” عبر تطبيق "واتس آب" بشأن تأخر الإعلان عن جدول الثانوية العامة، قائلًا: “إنه لا بد من التنسيق مع كافة أجهزة الدولة من الجهات المعنية، وفي وجود الجائحة فإن الجهات المشاركة أكثر”.

وتابع "شوقي“ لأولياء الأمور: ”دعونا نعمل بلا تكرار لهذا النوع من الأسئلة لو تفضلتم لأننا لن نعلن إلا عند اكتمال المشاورات".

تابع مواقعنا