الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي: لا نفكر في ضم مصطفى فتحي.. وموسيماني يحتاج صفقات معينة

مصطفى فتحي
رياضة
مصطفى فتحي
الخميس 03/يونيو/2021 - 11:13 ص

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي انتشرت بشأن الحصول على خدمات مصطفى فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى صفوف نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، لا نفكر في ضم مصطفى فتحي، خلال هذه الفترة، لاعب جيد ويمتلك مهارة عالية وله كل الاحترام والتقدير، ولكنه خارج حسابات الفريق الأحمر".

وتابع: “موسيماني يحتاج إلى صفقات معينه ومركز محدودة، الفريق ليس بحاج إلى دماء جديده اللي في مركز أو مركزين”، موضحًا أن تلك الفريق الحالي أو الجيل حصل على عدد وكم كبير من البطولات، ومازال هناك وعود لتحقيق المزيد.

وأشار إلى أن موسيماني استقر على عودة بعض اللاعبين المعارين، وتسلم تقرير عن كل لاعب معار من قبل الفريق الأحمر، لتحديد موقفه سواء بتجديد الإعارة أو عودته من جديد للقلعة الحمراء.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، استعداداته لمباراة الترجي التونسي، في اللقاء الذي سيجمعهما على ستاد رادس بالعاصمة التونسية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

المنتخب الأولمبي يخوض مرانه الثاني اليوم استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا

تابع مواقعنا