الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على 4 باعة جائلين قتلوا زميلهم بموقف "الأردنية" بالعاشر من رمضان

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الخميس 03/يونيو/2021 - 11:46 ص

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على 4 باعة جائلين؛ على خلفية اتهامهم بقتل بائع متجول زميلهم، إثر نشوب مشاجرة بينهم لخلافات على مكان الفرش في موقف "الأردنية" بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

 

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء أيمن هنداوي، مساعد مدير أمن الشرقية لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق العام ، بوصول المدعو "حسن بهاء الدين رياض"، بائع متجول، جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في البطن.

 

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5454 جُنح أول العاشر من رمضان.

 

بالانتقال وسؤال شقيق المجني عليه، ويُدعى "أحمد"، اتهم الأخير كلًا من: "س ع م" و"ع م ع" و"م ي ص" و"م م"، باعة جائلين بمنطقة الأردنية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالتعدي على شقيقه بالضرب والتسبب في قتله بسبب خلافات بينهم على مكان الفرش، فيما جرى ضبط المتهمين الأربعة، والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

للمرة الثانية.. تأجيل محاكمة أمين شرطة وعشيقته بتهمة قتل زوجها بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه
تابع مواقعنا