الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القائم بأعمال رئيس جامعة بنها يتفقد لجان امتحانات كلية التجارة ويشيد بالإجراءات الاحترازية (صور)

الدكتور ناصر الجيزاوى
محافظات
الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها
الخميس 03/يونيو/2021 - 01:11 م

تفقد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها اليوم الخميس، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية التجارة، رافقه الدكتور مصطفى راشد العبادي عميد الكلية والدكتور سامى غنيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع ومصطفى أبو الدهب مدير عام الكلية.


واطمأن "الجيزاوي" خلال جولته على سير الامتحانات وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا حرصًا على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.


وأشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة بما شاهده خلال جولته في الكلية من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.


وقال “الجيزاوى” إن الجامعة اتخذت العديد من الإجراءات لتهيئة المناخ المناسب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني من خلال تجهيز اللجان وقاعات الامتحانات لاستقبال حوالي 100 ألف طالب وطالبة في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا على مستوى 17 كلية ومعهدًا بالجامعة.


من جانبه أكد الدكتور مصطفى راشد العبادي عميد كلية التجارة، اتخاذ مجموعة من الإجراءات خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد، خاصة أنها تعد من الكليات ذات الأعداد الكثيفة.


وأضاف “العبادي” أن طلاب الفرقة الثالثة وعددهم 4300 يؤدون الامتحانات في الفترة الصباحية والمسائية، بالإضافة إلى طلاب شعبة اللغة الإنجليزية، مشيرا إلى أنه يتم تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد دخول الطلاب.

تابع مواقعنا