الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ما زلت أتألم وتعبانة جدا".. آخر كلمات الفنانة تحية حافظ قبل وفاتها (صورة)

تحية حافظ
فن
تحية حافظ
الخميس 03/يونيو/2021 - 02:51 م

توفيت صباح اليوم الفنانة تحية حافظ، بعد صراع مع المرض، إثر إصابتها بورم على البنكرياس، حيث تم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفيسة.

وكان آخر ما كتبته الفنانة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشور قالت فيه: "الحمدلله والشكر لله، شكرا شكرا شكرا أصدقائي الأعزاء، للأسف الشديد ما زلت مريضة بعد الإشاعة والرنين والتحاليل، وجد الأطباء ورم حميد، الحمد لله على البنكرياس".

وأضافت: “ورم حجمه كبير، ضغط على الكبد، مما أدي إلي ارتفاع عالي جدا في نسبة الصفراء لدي، فاضررت إلي إجراء عملية منظار، وتركيب دعامتين، لرفع الورم عن الكبد، وما زلت أتألم، وتعبانة جدا، لأن الورم والدعامات عاملين ضيق وانسداد، وبالتالي لا آكل وباخذ مسكنات لكي لا أشعر بآلام”.

واختتمت: “أسأل الله العظيم رب العالمين أن يشفيني ويشفي كل مريض يارب العالمين وأسألكم الدعاء لي ولكل مريض، شكرا من كل قلبي، أحبكم وتأثرت بسؤلكم واهتمامكم.. ودعاءكم لي بظهر الغيب.. أدعوا الله أن يديم عليكم الصحة والعافية لكم ولأسرتكم”.

يذكر أن تحية حافظ، ولدت في عائلة فنية، فهي ابنة الفنانة هدى زكي، والكاتب صلاح الدين حافظ، وحفيدة الممثل زكي إبراهيم، واعتزلت سنة 1998، وارتدت الحجاب، ووالدتها الفنانة هدى زكي، ولدت في مدينة القاهرة، وعملت طوال مشوارها الفني في العديد من الأدوار بين السينما والتليفزيون والمسرح.

تابع مواقعنا