الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات: الرئيس السيسي وجه باستخدام أفضل التقنيات خلال امتحانات الثانوية العامة

مؤتمر صحفي لرئيس
سياسة
مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء
الخميس 03/يونيو/2021 - 04:00 م

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تطوير منظومة امتحانات الثانوية العامة كانت بالتوازي مع تطوير المنظومة الرقمية بالمدارس، مضيفًا: “البنية الرقمية والاساسية مع التجربة ثابتة ومستقرة”.

وأضاف رئيس الوزراء، في مؤتمر صحفي، منذ قليل، أن الفترة الماضية شهدت إجراء العديد من الامتحانات التجريبية للاطمئنان على استقرار الشبكة الرقمية وتأهيل الطلبة لاختبار الثانوية العامة.

وأشار الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجه باستخدام أفضل التقنيات خلال امتحانات الثانوية العامة.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وصرح بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول مراجعة آخر الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021 بالنظام الجديد، والجهود المشتركة التي تتم بالتعاون بين وزارتي التعليم والاتصالات في إطار المنظومة الجديدة، والتي تشمل حوالي 2500 مدرسة على مستوى الجمهورية.


كما تم استعراض نتائج الاختبارات التجريبية التي تم إجرائها حتى الآن تمهيداً للاختبارات الأساسية للثانوية العامة في شهر يوليو المقبل، وما تضمنه ذلك من منظومة متطورة لبناء الأسئلة والامتحانات الإليكترونية وعملية التصحيح.

 

تابع مواقعنا