الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاسكيز بعد التجديد: فخر كبير ونشأت على قيم ريال مدريد

لوكاس فاسكيز
رياضة
لوكاس فاسكيز
الخميس 03/يونيو/2021 - 04:08 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تمديد عقد الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب وسط الفريق، حتى موسم 2024، وذلك بدءًا من الموسم المقبل.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالتجديد قائلًا: "بالنسبة لي إنه فخر كبير، شيء لطيف للغاية، حلمي يستمر هنا، في بيتي، شيء أشعر به بالفعل، كنت أحلم دائما بأشياء عظيمة، ولكن تنفيذها أمر صعب، أنا سعيد جدا للتجديد وأنني قادر على الاستمتاع بريال مدريد حتى عام 2024".

وتابع: "أنا لاعب في النادي نشأ مع قيم ريال مدريد وهو أمر يجعل عائلتي وأنا سعداء للغاية، إنه فخر هائل ومسؤولية كبيرة، ريال مدريد لديه قيم موحدة جدا، العمل واحترام الآخرين والتواضع، هذه الأشياء أساسية لكل من الحياة وكرة القدم".

وأضاف: "لقد صنعنا التاريخ بتحقيق ثلاثية دوري الأبطال المتتالية، وهذا الأمر لم يأخذ حقه الكافي حتى يومنا هذا، وبالتأكيد بعض بضع سنوات سنقف ونقول، يا لها من وحشية ما حققناه".

وواصل: "بصفتي مهاجمًا أنا لاعب أحب اللعب للأمام وأحاول دائمًا التواصل مع زملائي في الفريق والبحث عن أفضل الخيارات، في مركز الظهير أحاول التكيف مع العلم أنه في هذا المركز قد لا أكون قادرًا على فعل نفس الأشياء التي أفعلها في مركز الجناح".

أول تعليق من جوردي كرويف عقب العودة إلى برشلونة

تابع مواقعنا