الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يفتتح كأس العالم للجمباز الفني

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
الخميس 03/يونيو/2021 - 04:22 م

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كأس العالم للجمباز الفني والتي تستضيفه مصر خلال الفترة من 3 الي 7 يونيو 2021.

رحب وزير الرياضة برئيس الاتحاد الدولي للجمباز وأعضاء الاتحاد الدولي في مصر، مضيفًا أن مصر أرض السلام ومهد الحضارات تفتح ذراعيها دائما لضيوفها الكرام.

ونقل صبحي تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وترحيبه الدائم لالحضور من جميع انحاء العالم ومختلف الدول.

وأكد أن جميع مؤسسات الدولة والحكومة المصرية تحت قيادة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حريصة علي تذليل كافة العقبات وتوفير الإمكانيات التي تضمن نجاح البطولة بما يتناسب مع مكانة مصر الدولية.

وأوضح صبحي، ان مصر تعلم جيدا أهمية الرياضة وأنها تظل دايما من القوة الناعمة التي تجمع الشعوب وتعمل علي نبذ التعصب والعنف وتقرب بين مختلف الشعوب.

وأضاف أن نجاح مصر في استضافة الاحداث المختلفة خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر لها العالم اجمع من فيروس كورونا، والإجراءات التي تتخذها الدولة لمنع انتشار الفيروس هو ما ساعدنا علي نجاح جميع البطولات التي استضافتها مصر مشدداً علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في التعامل مع فيروس كورونا.

 

فاسكيز بعد التجديد: فخر كبير ونشأت على قيم ريال مدريد

تابع مواقعنا