الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 5 عاطلين بتهمة قتل بائع خضار بسوق أبو سليمان بالإسكندرية

عبد الرحمن كمننه-
محافظات
عبد الرحمن كمننه- المجني عليه
الخميس 03/يونيو/2021 - 04:58 م

قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية حبس 5 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وسرعة ضبط اثنين آخرين، بعد اتهامهم بقتل بائع عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بشرق المحافظة.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها، لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المتهمين الذين قرروا أنهم كانوا متجهين إلى بعض الأشخاص لمطالبتهم برد مبلغ من المال وحملوا الأسلحة البيضاء خشية التعدي عليهم، وأثناء عودتهم شاهدوا المجنى عليه وحدثت بينهم مشاجرة وتعدوا على المجنى عليه وتتبعوه داخل محل الجزارة وقتلوه بالأسلحة البيضاء.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة بالأسلحة البيضاء وقتيل بمنطقة أبو سليمان دائرة رمل ثان.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثان الرمل، بقيادة مفتش مباحث القسم، ورئيس مباحث القسم، والضباط إلى مكان البلاغ وبالمعاينة والفحص عثر على جثة شخص يدعى "عبد الرحمن. ا" 22 سنة، الشعير بـ"كمننه"، يقيم بدائرة أبو سليمان متوفى، وآخر مصاب.

وكشفت التحريات نشوب مشادة من بعض الأشخاص الذين تشاجروا مع خطيب شقيقة المجني عليه، وبسؤال والدة المجني عليهم، تبين نشوب مشاجرة سابقة بين المتهمين بقتل نجلها وابن خال خطيب شقيقة المجني عليه، وقام على إثرها المتهمين بالتعدي على شقيقات المجني عليه في أول يوم عيد الفطر بمنزلهم، فقام المجني عليه بتحرير محضر ضدهم بقسم شرطة الرمل.

وأفادت التحريات بأن المتهمين عندما خرجوا من القسم تربصوا بالمجني عليه، وتعدوا عليه وذبحوه بالطريق العام.

وتمكن ضباط مباحث القسم من تحديد المتهمين وتم عمل كمين وألقي القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

تابع مواقعنا