الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس شخصين لحيازتهما 50 لفافة بانجو و100 طربة حشيش بالبحيرة

مخدرات - ارشيفية
محافظات
مخدرات - ارشيفية
الخميس 03/يونيو/2021 - 05:20 م

قرر المستشار أسامة فودة، رئيس نيابة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، قبل قليل، حبس 2 من العناصر الإجرامية 4 أيام على ذمة التحقيقات، تم ضبطهما بحوزتهما 50 لفافة لمخدر البانجو وزنت 100 كيلو جرام، 100 طربة لمخدر الحشيش، بمركز بدر بمحافظة البحيرة.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي "الأمن الوطني، الأمن العام" بالاشتراك مع ضباط مباحث مديرية أمن البحيرة، تمكنوا من ضبط 2 من العناصر الإجرامية لهما معلومات جنائية، تخصصا في الاتجار بمخدري الحشيش والبانجو بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما، وتم ضبط بحوزتهما 50 لفافة لمخدر البانجو وزنت 100 كيلو جرام، 100 طربة لمخدر الحشيش بمركز بدر بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من الإدارة العامة لمكافحه المخدرات، يفيد بورود معلومات تفيد بقيام عدد 2 من العناصر الإجرامية، لهما معلومات جنائية تخصصا في الاتجار بمخدري الحشيش والبانجو بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما، متخذان من مركز بدر بمحافظة البحيرة مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

 

وبعد القبض على المتهمين، اعترفا بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون وخمسين ألف جنيه تقريبا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا