الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل شخص وإصابة 5 آخرين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء غرب الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 03/يونيو/2021 - 05:47 م

لقي شخص مصرعه، اليوم الخميس، في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بمساكن وأبور الجاز في منطقة كرموز غرب الإسكندرية، فيما أصيب 5 آخرين.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد إبراهيم حمدي، مأمور قسم شرطة كرموز، يُفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بدائرة القسم، بسبب وجود خلافات سابقة بينهما.

وانتقل ضباط مباحث القسم، بقيادة المقدم خالد ثروت رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب المشاجرة بين عائلتين البياضية وعزت الكيف بمساكن بابور الجاز التي أسفرت عن قتل شاب شهرته "زلط"، على يد أحد الأشخاص بسلاح أبيض، وفر هاربا.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على طرفي المشاجرة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات والتي قررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة.

وكان شاب في العقد الثاني من العمر، لقي مصرعه، مساء أمس، وذلك على إثر مشادة بينه وبين شاب آخر كان على متن "موتوسيكل"، بعد أن تسبب الثاني في إصابة طفلة صغيرة واصطدامه بها في الطريق.

وتلقى قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية بلاغا يفيد بمصرع شاب بشارع البرسيم بمنطقة الدخيلة، بعد أن تلقى طعنة بسلاح أبيض، تسببت في إصابته بجروح غائر ووفاته في الحال.

وتبين من التحريات مقتل شاب يعمل لدى محل لتصنيع منظفات ويُدعى "إبراهيم.م" وشهرته "حبشي"، أثناء تشاجره مع شاب آخر كان قد صدم بـ"موتوسيكل" طفلة صغيرة، فتدخل القتيل بسحبها من الأرض وتحدث إلى الجاني بتوبيخه عن سيره بسرعة في طريق عام وتسببه في إصابة طفلة كان يمكن أن تتعرض لإصابة بالغة، وبعد مشادة بينهما أخرج الجاني آلة حادة "مطولة"، وقام بطعن القتيل بها الذي توفي في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا