الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم مستشفى "نسائم" الخاص بالتجمع بالإهمال والتسبب في وفاة مريض كورونا (مستندات)

مستشفى نسائم
صحة وطب
مستشفى نسائم
الخميس 03/يونيو/2021 - 07:01 م

تقدم محمود أيوب، مواطن مصري بمنطقة التجمع الخامس، ببلاغ يحمل رقم 4788 لسنة 2021، إداري قسم شركة التجمع الخامس، يتهم مستشفى نسائم الخاص بالإهمال الطبي الذي أدى لوفاة والده الذي دخل المستشفى مصابا بفيروس كورونا المستجد.

وحسب أيوب فإن سعر الخدمة الطبية لليوم الواحد نظير بقاء والده في المستشفى الخاص وصل لـ20 ألف جنيه، بينما لم يبلغ المستشفى الأسرة بوفاته المفاجئة التي اكتشفتها الأسرة عن طريق الصدفة من أحد رجال الأمن.

وكتب أيوب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "شهادة أحاسب عليها عن مشكلتي مع مستشفى نسايم التجمع الخامس: "والدي دخل العناية المركزة لإصابته بكورونا يوم 7 مايو وبعد 11 يوم عمل مسحتين أصبحوا سلبيتين يوم 19 مايو وقالوا هينقلوه سريعا للعناية المركزة العادية ولكن الإهمال سابوه في عزل كورونا 24 ساعة زيادة وهو بدون مناعة وكانت حالته بتتحسن ببطء".

وأضاف: "انتقل إلى العناية المركزة يوم 20 مايو الساعة 5 مساءا وكانو سايبينه من الصبح بدون أكل مع العلم أن الأكل من أهم الحاجات في علاج كورونا، دخلناله أول زيارة وكانت العناية المركزة مزبلة لا يوجد تعقيم ولا بيلبسوا الزوار أكياس على الجزم ومعظم الطاقم الطبي من دكاترة وممرضين بدون كمامات داخل العناية ولما كلمت العلاقات العامة قالولي أكيد يا فندم مفيش حد هيحط إيده على الأرض".

وتابع: "المشكلة الأكبر والدي حالته اتدهورت من تاني يوم في العناية العادية وحطوه على الـventilator وساعتها بلغتهم محدش يشيل منه أي حاجة إذا حدث أي شيء غير لما يبلغونا ونيجي الأول، يوم 23 مايو والدي اتوفى الساعة 8 صباحا ومحدش من المستشفى بلغنا وروحنا الزيارة في ميعادنا الساعة 2 ظهرا اختي طلعت العناية عشان تدخل رد عليها فرد الأمن بابتسامة مستفزة والدك في الثلاجة من الصبح هو ماحدش بلغكوا ولا إيه، من الساعة 8 صباحا حتى 2 ظهرا محدش بلغنا بالوفاة وأنا أشك أنه اتوفي قبل الوقت ده والعلم عند الله".

وأردف: "حصل تعدي علينا من أفراد الأمن لما عملنا مشكلة ودافعنا عن نفسنا طبعا، نفسي اسأل دكتور الرعاية ايه السبب اللي منعك تبلغنا في وقت الوفاة أو حتى بعدها بساعتين كنا دفناه بدري وماكنش دخل الثلاجة رحمة بيه، فين إنسانيتك انك تصدمنا وانه مرمي في الثلاجة لساعات طويلة".

تابع مواقعنا