الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحدث الرئاسة يتفاعل مع الجمهور عبر صفحته الخاصة "فيس بوك"

بسام راضي
تقارير وتحقيقات
بسام راضي
الخميس 03/يونيو/2021 - 10:42 م

شهدت الأيام الماضية، تفاعل السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، مع متابعي صفحة “المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية-Spokesman of the Egyptian Presidency”، عن طريق الرد على استفساراتهم، والتفاعل مع التعليقات، وتوضيح القرارات التي تصدر من قبل الرئاسة.

ورد السفير بسام راضي، على تعليق مواطن يدعى حامد قشطة، مُتضمنًا: "ما شاء الله تبارك الله.. بس هو معالي السفير بيقرأ التعليقات وهيرد علينا ولا إيه؟”، ليرد السفير بسام راضي، ويفأجئ المتابع قائلًا: “نعم.. كل التعليقات”.

وبعد التوجيهات الرئاسية الأخيرة الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الثاني، رد السفير بسام راضي على سؤال لإحدى المُتابعات قائلة: "أنا مش فاهمة إزاي إتاحة الورقي والإلكتروني مع بعض"،  ليرد السفير مُعلقًا: "الامتحان والأسئلة مُتاحة أمام الطلبة ورقي وعلى التابلت.. والطالب من حقه الاختيار في استعمال ده أو ده".

ويعتبر تفاعل السفير بسام راضي مع التعليقات، تطورًا لافتًا، خاصة أنها المرة الأولى التي يتفاعل فيها المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، مع التعليقات منذ انطلاقه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عقب تولي السفير علاء يوسف، منصب المتحدث باسم الرئاسة.

وأكد راضي في وقت سابق، أنه تتم قراءة ودراسة جميع التعليقات والآراء الجادة التي ترد للصفحة، وأن الصفحة ليست مُخصصة للشكاوى.

وأوضح متحدث الرئاسة، أن الصحفة ترد إليها آلاف الرسائل يوميًا، ولا يمكن دراستها والرد عليها جميعًا في الحال، وأن الأمر بطبيعة الحال يستغرق بعض الوقت.

تابع مواقعنا