الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حريق سجن الأحداث بالمرج ومصرع 6 أطفال بالمؤسسة العقابية

إخماد حريق- أرشيفية
صحة وطب
إخماد حريق- أرشيفية
الخميس 03/يونيو/2021 - 10:31 م

6 ضحايا من الأطفال داخل المؤسسة العقابية بمنطقة المرج، التي تشرف عليها كل من وزارة الداخلية والتضامن الاجتماعي، حيث نتج ذلك عن نشوب حريق داخل المؤسسة العقابية قبل نحو ساعتين من الآن مساء اليوم الخميس.

وحسب مصادر مطلع لـ"القاهرة 24"، فإنه تم تحريك سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة على الأمر بشكل عاجل، فيما يتم معاينة جثث الأطفال من قبل النيابة العامة في اللحظات الراهنة، تمهيدًا لنقلهم لمشرحة زينهم بالسيدة زينب.

وأضافت المصادر، أن النيابة العامة ستبدأ التحقيق لمعرفة السبب الرئيسي في نشوب الحريق، وكذلك سماع أقوال المسئول عن الأمان والإطفاء داخل المؤسسة، وكذلك أقوال القائمين على المؤسسة.

حريق سجن الأحداث

وفي وقت سابق من مساء اليوم الخميس، تمكنت الحماية المدنية في السويس من السيطرة على حريق في عدد الكافيتريات بكورنيش السويس، ولم يسفر الحريق عن إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

البداية عندما تلقى غرقة عمليات النجدة إخطارا يفيد بنشوب حريق في عدد من المطاعم والكافيتريات بكورنيش السويس، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، بسبب انتقال الحريق من كافتيريا إلى أخرى، كما تعرضت 4 أكشاك إلى التدمير بعد أن وصلت إليها النيران.

تابع مواقعنا