الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأهل 5 لاعبين مصريين إلى نهائي كأس العالم للجمباز في منافسات اليوم الأول

تأهل 5 لاعبين مصريين
رياضة
تأهل 5 لاعبين مصريين إلى نهائي كأس العالم للجمباز
الخميس 03/يونيو/2021 - 11:28 م

نجح خمسة لاعبين مصريين، في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للجمباز المُقامة في مصر، ضمن أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

وتأهل الثنائي ماندي محجوب وزينة إبراهيم، إلى نهائي كأس العالم على جهاز المُتوازي، بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع في التصفيات، كما احتلت نانسي طمان المركز الأول، في تصفيات كأس العالم للجمباز في مصر على جهاز طاولة القفز برصيد 13.225 نقطة لتتأهل إلى نهائى البطولة، وحصد علي زهران، المركز الأول في مُنافسات جهاز الحلق برصيد 14.2، واحتل عبد الرحمن عبد الحليم، المركز الرابع على جهاز حصان الحلق.

وتحظى البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واتحاد الجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، خصوصًا أن البطولة تقام للمرة الأولى في قارة إفريقيا، وتحت أنظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المُشاركة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية أمس، وشدد الدكتور إيهاب أمين، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وبذلت اللجنة المُنظمة، ومدير البطولة المهندس ياسر زايد، مجهودات كبيرة لتجهيز صالة استاد القاهرة لهذا الحدث العالمي، الذي يقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا.

تابع مواقعنا