السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس مائل للحرارة.. تعرف على الظواهر الجوية لمدة 6 أيام

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الجمعة 04/يونيو/2021 - 12:16 ص

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مُعتدل على السواحل الشمالية نهارًا، حتى يوم الأربعاء المقبل، مائل للحرارة على القاهرة الكُبرى والوجه البحري، حار على شمال وجنوب سيناء، كما أنه شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وفي الليل، يشهد طقسًا لطيفًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مُعتدلًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت الهيئة في بيانها، أن غدًا الجمعة، سيشهد نشاطًا للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بالإضافة إلى رياح مُثيرة للأتربة، مع اضطراب الملاحة البحرية، على مناطق مدن خليج السويس وخليج العقبة وجنوب سيناء وجنوب غرب البلاد، إلى جانب البحر الأحمر وخليج السويس، وستتراوح سرعة الرياح من 60 إلى 70 كم/س، مع ارتفاع الموج من 2 إلى 5 متر.

أما يوم السبت، سيسود نشاطًا للرياح على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، كما سيكون هناك نشاطًا للرياح مُثيرًا للأتربة على مناطق مدن خليج السويس وخليج العقبة وجنوب سيناء وجنوب غرب البلاد.

كما تشهد الملاحة البحرية، اضطرابًا على مناطق البحر الأحمر وخليج السويس، وتتراوح سرعة الرياح من 60 إلى 70 كم/س، مع ارتفاع للموج من 3 إلى 5 أمتار.

ويوم الأحد، يشهد نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

أما الاثنين، يسود نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات مُتقطعة.

والثلاثاء، يشهد أيضًا نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

وأخيرًا الأربعاء، يسود نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا