الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني: صن داونز وأورلاندو بايرتس كانا نقطة تحول في مشواري الكروي

موسيماني
رياضة
موسيماني
الجمعة 04/يونيو/2021 - 12:48 ص

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الفرق التي بدأ خلالها مُمارسة كُرة القدم كانت مع أندية جنوب إفريقيا، لافتًا إلى أنه لعب بقميص صن داونز وأورلاندو بايرتس، وشهد نجاح كبير معهم، وهو الأمر الذي جعله يخوض العديد من التجارب الاحترافية في الدول الأوروبية على رأسها اليونان، ثم الدوري القطري.

وأشار موسيماني، إلى أنه بدأ كرة القدم في جنوب إفريقيا في مركز رأس الحربة، ولكنه شارك في مركز صانع الألعاب، عندما خاض التجارب الاحترافية.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه لا ينزعج من الانتقادات التي يتعرض لها في بعض الأوقات، لافتًا في تصريحاته عبر شاشه قناة الأهلي، في برنامج “لقاء خاص”، الذي يُقدمه الإعلامي إسلام الشاطر، إلى أنه يتقبل الانتقادات، كما أنه يعتبرها جزءًا كبيرًا من ضغوط كرة القدم، وشيء أساسي في مجال التدريب، ولا يلتفت إليها إلا إذا كانت لصالح الفريق.

وأوضح، أن فريقه، حقّق العديد من النجاحات الرائعة خلال الفترة الماضية، بداية من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ثم الحصول على الميدالية البرونزية في مونديال كأس العالم الأخير الذي أقيم في قطر، ثم التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن قارة إفريقيا فخورة بما يُقدمه النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

تابع مواقعنا