السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السياحة العالمية: أماديوس ‏الإسبانية تستعد لحجز الرحلات النيلية في مصر الشتاء المقبل (خاص)

الرحلات النيلية
تقارير وتحقيقات
الرحلات النيلية
الجمعة 04/يونيو/2021 - 09:46 ص

قال الدكتور سعيد البطوطي، المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية، إن شركة أماديوس الإسبانية تساعد وكالات السفر على إعادة التشغيل، وتقدم لمكاتب السياحة ووكلاء السفر مجموعة معلومات مجانية للتنزيل من أجل مساعدتهم على إعادة بدء أعمالهم بعد فترة التوقف أو غلق المكاتب الماضية.

وأضاف البطوطي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن شركة أماديوس الإسبانية بدأت في حجز الرحلات النيلية إلى عدة أماكن مختلفة، مشيرًا إلى أن الشركة وضعت الرحلات النيلية في مصر للحجز من الشتاء المقبل.

وأوضح البطوطي أنه بدأ حجز الرحلات النيلية هو بشرى سارة لأصحاب والعاملين في جميع البواخر النيلية الذين يعانون من توقف العمل بسبب أزمة كورونا.

وسبق وقال البطوطي إنه حسب موقع “Wego” المتخصص في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، “مصر تتصدر قائمة وجهات البحث عن الرحلات الجوية عبر محركات البحث بالإنترنت، تليها الفلبين والمغرب والأردن وتركيا وجزر المالديف وتونس وأوكرانيا واليونان وسريلانكا، كما تتصدر المنتجعات السياحية عمليات البحث بنسبة نمو 58%، تليها الفنادق والشقق الفندقية”.

وأوضح البطوطي أن نحو 68% من المسافرين الذين يبحثون عن رحلات طيران يرغبون في السفر منفردين، و12% أزواج، و20% في صورة عائلات.

تابع مواقعنا