الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة أسوان

تدريب الزمالك
رياضة
تدريب الزمالك
الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:01 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، غدا السبت، على ملعب النادي في إطار الاستعداد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة فريق أسوان بالجولة 26 من عمر المسابقة والمقرر لها 17 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة 5 أيام من التدريبات عقب التعادل مع الجونة الجولة الماضية بدون أهداف مستغلا فترة التوقف الدولي لالتقاط الأنفاس وإراحة اللاعبين. 

وكان حسين السيد عضو مجلس الزمالك، طالب خلال حضوره اجتماع اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بضرورة تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية الدوري خلال الفترة المقبلة.

وطلب الكابتن حسين السيد بشكل رسمي خلال الاجتماع، ضرورة إقامة المباريات المؤجلة في الدوري قبل خوض الزمالك أي مباراة أخرى في البطولة، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في ظل المنافسة على اللقب هذا الموسم بين الفرق المتنافسة وخاصة النادي الأهلي.

وأكد الكابتن حسين السيد خلال الاجتماع، أنه في حالة عدم الاستجابة لطلب الزمالك الطبيعي، قد يجد الزمالك صعوبة بالغة في استكمال مسابقة الدوري.

وكيله: كارتيرون مستمر مع الزمالك حال تحقيق الثنائية المحلية

مروان حمدي يطالب كارتيرون بفرصة للمشاركة

تابع مواقعنا