السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي وخروج 11 حالة من مصابي كورونا في عزل قطور بالغربية

صحة الغربية -  أرشيفية
محافظات
صحة الغربية - أرشيفية
الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:14 ص

أعلن مستشفى قطور المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، تعافي وخروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا بعد تلقيهم العلاج اللازم والرعاية الصحية ضمن بروتوكول وزارة الصحة.

وأوضح الدكتور أمجد عبدالعزيز، مدير مستشفى قطور المركزي، أن المستشفى سجل خروج 11 شخصا بعد تعافيهم من فيروس كورونا وتلقيهم العلاج اللازم، لافتا إلى أن من بين الحالات أشخاص حالتهم حرجة وتم حجزهم في العناية المركزة إلى أن تماثلوا للشفاء، تحت إشراف الدكتور أحمد نعمت الله والدكتور صفاء حسين مسؤلين العزل.

ومن جانبه، أشار الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، إلى أن الطاقم الطبي بمستشفى قطور، يقدم العناية الكاملة لمرضى كورونا لكي يتماثلوا للشفاء وفق خطة علاجية وبروتوكول وزارة الصحة، مثمنًا الدور الذي يقوم به طاقم التمريض بالمستشفى واهتمامهم بالمرضى ومقدمًا الشكر للأطقم الطبية وطاقم التمريض بالمستشفى.

وفى وقت سابق، تابع وفد من مديرية الصحة والسكان بالغربية الحالات التي تم تسجيلها عزل منزلي بالمستشفيات وذلك تنفيذا لفعاليات المبادرة الرئاسية لمتابعة حالات العزل المنزلي بجميع مراكز المحافظة، والذين ترددوا على المستشفيات وخضعوا للعزل المنزلي، وذلك من خلال الفرق الطبية، لمتابعة الحالة الصحية لجميع حالات المصابين بفيروس كورونا المستجد، مع مراعاة كبار السن ومرضى الأمراض المزمنة، ومتابعة مستجدات الحالة الصحية لهم من خلال تنظيم زيارات منزلية بصفة مستمرة وفقا لبرتوكول وزارة الصحة.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، على تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية للمصابين بفيروس كورونا المستجد بالعزل المنزلي، وذلك ضمن خطة الدولة لمتابعة آخر المستجدات المتعلقة بتقديم المراحل العلاجية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا