الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي 10 مصابين بفيروس كورونا وخروجهم من مستشفى عزل كفرالزيات

مستشفى كفرالزيات
محافظات
مستشفى كفرالزيات العام
الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:35 ص

أعلن الدكتور عبدالعال قوزع مدير مستشفى كفرالزيات العام التابع لمديرية الصحة بالغربية، والمحول عزل صحى كامل لحالات كورونا، اليوم الجمعة، تعافى 10 حالات جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد وخرجهم من المستشفى.

وقال مدير مستشفى كفرالزيات إن خروج تلك الحالات جاء بعد تلقيهم العلاج اللازم طبقا لبرتوكول علاج الوزارة، والدعم النفسي الكامل، وتحول نتائجهم من الإيجابية إلى السلبية، لافتا إلى استقرار معظم حالات المصابة بفيروس كورونا المستجد فى المستشفى.

وأشار قوزع إلى جودة الخدمة العلاجية المقدمة بالمستشفى، والدور الإنسانى الذى يقوم به طاقم التمريض وإشراف الحجر الصحي، تجاه الحالات و خاصة كبار السن، والعمل على رعايتهم، وتقديم كافة أوجه المساعدة الطبية والنفسية والمعنوية لهم لاستكمال مسيرة الشفاء.

وفى وقت سابق، أعلن مستشفى قطور المركزي التابع لمديرية الصحة بالغربية، تعافي وخروج 11 حالة من مصابي فيروس كورونا بعد تلقيهم العلاج اللازم والرعاية الصحية ضمن بروتوكول وزارة الصحة.

وأوضح الدكتور أمجد عبدالعزيز، مدير مستشفى قطور المركزي، أن المستشفى سجل خروج 11 شخصا بعد تعافيهم من فيروس كورونا وتلقيهم العلاج اللازم، لافتا إلى أن من بين الحالات أشخاص حالتهم حرجة وتم حجزهم في العناية المركزة إلى أن تماثلوا للشفاء، تحت إشراف الدكتور أحمد نعمت الله والدكتور صفاء حسين مسؤولين العزل.

ومن جانبه، أشار الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، إلى أن الطاقم الطبي بمستشفى قطور، يقدم العناية الكاملة لمرضى كورونا لكي يتماثلوا للشفاء وفق خطة علاجية وبروتوكول وزارة الصحة، مثمنًا الدور الذي يقوم به طاقم التمريض بالمستشفى واهتمامهم بالمرضى ومقدمًا الشكر للأطقم الطبية وطاقم التمريض بالمستشفى.

تابع مواقعنا