الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم أعد مخططًا قبل الاقتحام.. تفاصيل سرقة فيلا الفنان سيد رجب

الفنان سيد رجب
حوادث
الفنان سيد رجب
الجمعة 04/يونيو/2021 - 11:17 ص

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة جنوب الجيزة، مع المتهم باقتحام وسرقة فيلا الفنان سيد رجب، مساء أمس، أن المتهم أعد مخططًا كاملًا للمكان، ومداخل الفيلا ومخارجها، حيث كان يعمل خفيرًا سابقًا بها، ويعلم أماكن تواجد الحراس وأفراد الأمن الخاص بتأمين الفيلا، وكذا عدد كلاب الحراسة وأماكن انتشارهم، وحدد موقع المطبخ من المبنى.

تبين أن المتهم تسلل ليلًا عن طريق تسلق السور الخاص بالفيلا، واستطاع قتل كلبي الحراسة، ثم اتجه صوب غرفة المطبخ، واستطاع كسر النافذة والدلوف داخل الفيلا، وسرقة بعض المحتويات الخاصة بالفنان سيد رجب.

ورصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا لحظة دخول المتهم متسللًا إلى الفيلا عن طريق النافذة، ولحظة خروجه مسرعًا منها، ويحمل أشياء في يده.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط خفير خصوصي المتهم بسرقة فيلا الفنان سيد رجب بدائرة قسم شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.


البداية كانت بتلقي المقدم أحمد عكاشة، رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض فيلا الفنان سيد رجب للسرقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين أن هناك كلبي حراسة تم قتلهما، وأن الجاني تسلل من شباك المطبخ.


وبإبلاغ اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، الذي كلف بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، والذي توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الجريمة خفير خصوصي، كان يعمل سابقًا لدى مالك الفيلا، وبإعداد الكمائن اللازمة، أمكن القبض عليه واقتياده إلى ديوان القسم.


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

تابع مواقعنا