الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس 4 باعة جائلين قتلوا زميلهم بموقف "الأردنية" بالعاشر من رمضان (صور)

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الجمعة 04/يونيو/2021 - 11:33 ص

أصدرت نيابة العاشر من رمضان العامة، برئاسة محمد عبدالودود، وكيل النائب العام، وإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الجمعة، قرارًا بحبس أربعة باعة جائلين لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل؛ على خلفية اتهامهم بقتل بائع متجول زميلهم، إثر نشوب مشاجرة بينهم لخلافات على مكان الفرش في موقف "الأردنية" بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

البداية كانت بتلقي اللواء أيمن مطر، حكمدار مديرية أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود إشارة من أحد المستشفيات، بوصول المدعو "حسن بهاء الدين رياض"، بائع متجول، جثة هامدة؛ متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في البطن.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5454 جُنح أول العاشر من رمضان لسنة 2021، فيما تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتشريحها لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

بالانتقال وسؤال شقيق المجني عليه، ويُدعى "أحمد"، اتهم الأخير كلًا من: "س ع م" و"ع م ع" و"م ي ص" و"م م"، باعة جائلين بمنطقة الأردنية بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالتعدي على شقيقه بالضرب والتسبب في قتله بسبب خلافات بينهم على مكان الفرش.

وأفادت تحريات المباحث الجنائية بصحة الاتهام، فيما تمكن رجال المباحث الجنائية، بإشراف العقيد مصطفى عرفة، رئيس فرع البحث الجنائي بالعاشر من رمضان، ورئاسة الرائد محمد أسامة، رئيس مباحث أول العاشر من رمضان، من ضبط المتهمين الأربعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل.

القبض على 4 باعة جائلين قتلوا زميلهم بموقف "الأردنية" بالعاشر من رمضان

المجني عليه
المجني عليه
صورة المجني عليه
صورة المجني عليه
تابع مواقعنا