الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية: ضبط 6597 مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم

مخالفة مرورية - أرشيفية
حوادث
مخالفة مرورية - أرشيفية
الجمعة 04/يونيو/2021 - 01:45 م

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 6597 مخالفة مرورية متنوعة.

تم ضبط 2025 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و206 مخالفات السير بدون تراخيص، و12 مخالفة للدراجات النارية، و67 مخالفة موقف عشوائي، و37 مخالفة لشروط التراخيص.

ومن جهة أخرى أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة، عن ضبط قضية تهريب عبر المنافذ الجمركية، وضبط قضيتين في مجال تهريب النقد.

كما تم ضبط 27 قضية في مجال الأمن العام، وضبط 1101 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 159 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وضبط قضية في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات.

كما تم ضبط 1272 قضية تموينية متنوعة غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، ودقيق وقمح، وثروة حيوانية، ومواد بترولية وسجائر، وضبط 7 قضايا في مجال مكافحة جرائم الأموال العامة لمواجهة كافة أشكال الفساد المالي والإداري، والجرائم التي تؤثر سلبًا في المناخ الاستثماري في البلاد، وكذا الجرائم المُستحدثة التي ترتبط بالقطاع المصرفي.
 

وتم ضبط 146 قضية في مجال “الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهي، وتحري مدين لمصلحة الضرائب”.

تابع مواقعنا