الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نهايتك على إيدي".. رسالة تحبس صاحبها سنة وغرامة 20 ألف جنيه في الغربية

حبس _أرشيفية
محافظات
حبس _أرشيفية
الجمعة 04/يونيو/2021 - 02:26 م

قضت محكمة طنطا الاقتصادية برئاسة المستشار أحمد محمد أبو شليب، وعضوية المستشار محمود محمد حسيب والمستشار محمد نجيب غلوش، في القضية رقم 983 لسنة 2020 بحبس "محمود. ر. ا. ف" سنة، والمقيم بمحافظة الغربية، مع الشغل وغرامة 20 ألف جنيه وخمسة آلاف جنيه تعويض مدني للمجني عليه.

وكان المتهم تسبب عمدا في إزعاج المجني عليه "عمرو. ا" والمقيم بمحافظة الغربية، عن طريق إساءة استخدام وسائل الاتصالات تطبيق "الواتس آب" وتعدى بالسب على المجني عليه بطريق إرسال رسائل خادشة الشرف والاعتبار، وتعدى بالقذف على المجني عليه بطريق إرسال رسائل عبر الهاتف تضمن عبارات تطعن في عرضة.


وكان المجني عليه أرفق لقطات مطبوعة من الرسائل المرسلة عبر تطبيق "الواتس آب" من هاتف المتهم المحمول وقدمها في بلاغة لمباحث الإنترنت، وأبرزها "استنى نهايتك على إيدي، دا تار بيني وبينك، وأنا اللي احطة في دماغي، الدنيا متسعناش احنا الاثنين". 


وفى وقت سابق، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح ثان طنطا تجديد حبس الشاب المتهم بالتحرش بفتاة طنطا، وارتكاب فعل فاضح داخل سيارته، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة وجهت للمتهم تهمة التحرش وارتكاب فعل فاضح، واستمعت إلى أقواله الذي أقر بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه هو الذي ظهر في الفيديو.

كما طلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة واستكمال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

وأدلى المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل سيارته أمام فتاة بأحد شوارع طنطا، باعترافاته أمام النيابة، قائلًا إن الشيطان زين له فعله، ولم يتمالك نفسه أمام شهواته ورغباته.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق أنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها.

وبعد انتهاء التحقيقات أمرت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في البلاغ وتفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط الواقعة.

تابع مواقعنا