الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إبراهيم عبد الله يكشف حقيقة العضويات المستثناة في اللجنة التنفيذية السابقة

إبراهيم عبد الله
رياضة
إبراهيم عبد الله
الجمعة 04/يونيو/2021 - 02:50 م

رد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، على وجود بعض العضويات المستثناة في عهد اللجنة السابقة.

وكتب إبراهيم عبد الله، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد البحث تأكدت أنه بالفعل تم الموافقة علي استخراج عدد من العضويات المستثناة هذا العدد لا يتجاوز 8 عضويات لم أكن أعلم أنا أو المستشار المالي طارق حشيش أي شيء عنهم تماما".

وواصل: “بالأمس بعد تواتر أخبار أنه تم استخراج عدد من هذه النوعية من العضويات وكذلك لم يعلم عنها الدكتور حسين السمري ولا المستشار هشام إبراهيم ولا أعلم في أي جلسة تمت الموافقة على هذه العضويات، على الرغم أن هذا القرار سليم و يتفق مع صحيح القانون لمن أصدره وفقا للائحة التي كنا نعمل من خلالها”.

واستكمل: "إلا أني رافض له تماما لهذا القرار لأننا كنا نبحث عن كل جنيه من أجل دفع مستحقات الفرق الرياضية ومرتبات العمال والمواطنين وكان يجب على من اتخذ هذا القرار من اللجنة، ثاني أقرر صحة الاجراء قانونيا لحيثيات القرار، إلا أنه كان يجب عليه الشعور نشعر به و نحن على أبواب أول كل شهر وهمنا أن توافر كل جنيه من أجل إلا يأتي أول الشهر و نرى عامل أو موظف أو إداري أو مدرب أو لاعب بنادينا الحبيب دون راتب". 

واختتم: "يعلم الله المجهود الذي بذل من جانبا من أجل تعظيم دخل النادي للحفاظ على استمرار الفرق الرياضية في المنافسة وإسعاد جماهير الزمالك وكم تحملنا من أمولنا الخاصة في من أجل ذلك". 

برنامج بدني قوي من كارتيرون للاعبي الزمالك

صفقة الزمالك المنتظرة.. ماذا قدم الكرتي مع الوداد هذا الموسم؟

تابع مواقعنا