الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسحة طبية ثانية لجميع الوفود المشاركة بكأس العالم للجمباز في مصر (صور)

مسحة وفود الجمباز
رياضة
مسحة وفود الجمباز
الجمعة 04/يونيو/2021 - 04:03 م

خضع اليوم الجمعة، جميع الوفود المشاركة في بطولة كأس العالم للجمباز المقامة في مصر، لمسحة الطبية الثانية من أجل الكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد، وحضر اللاعبون واللاعبات والحكام وكافة اللجان المشاركة في التنظيم داخل فندق الإقامة، وخضعوا لنظام الفقاعة الطبية الذي تطبقه اللجنة المنظمة، من أجل التصدي لفيروس كورونا، والسيطرة عليه طوال فترة البطولة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية يوم الاثنين والثلاثاء الماضيين، وشدد الدكتور إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز، على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

ويشارك البطولة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم، وهناك اهتمام منقطع النظير بهذه البطولة من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الوزير الدكتور أشرف صبحي، وكذلك إيهاب أمين، رئيس الاتحاد المصري للجمباز، لا سيما وأن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة إفريقيا.

وبذلت اللجنة المنظمة ومدير البطولة المهندس ياسر زايد، مجهودات كبيرة لتجهيز صالة ستاد القاهرة لهذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة داخل قارة إفريقيا.

رئيس اتحاد الجمباز الدولي: دعم الدولة المصرية أسهم في تنظيم كأس العالم

تابع مواقعنا