الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف الدسوقي: تلقيت 10 آلاف رسالة للاطمئنان على صحتي

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الجمعة 04/يونيو/2021 - 06:25 م

وجّه الفنان شريف دسوقي رسالة لجمهوره، بعد أزمته الصحية وخضوعه لعملية بتر ساقه، بسبب إصابته بمرض السكرى.

وكتب "دسوقي" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا فرحان جدًا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة".

وتابع: "في أسبوع واحد أكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي، أنا بحبكوا جدًا وآسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد".

 

اقرأ أيضا:

 نورهان تعرض رسائل تهديد من منتج مسلسلها (فيديو)

في ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. "الشيخ حسني" شخصية حقيقية وهكذا تحدث عنها الفنان (فيديو)

 

وانهالت التعليقات من جمهوره ومحبيه بالدعاء له ومنها: "حمد الله على سلامتك يا عمنا، ارتاح ورد براحتك على الرسايل، كل اللي بيحبوك مستحيل يزعلوا منك"، "إحنا كلنا جنب حضرتك يا أعظم فنان في الدنيا دي كلها، ربنا يبارك في حضرتك ويعطي لحضرتك الصحة والعافية وطول العمر"، وغيرها من التعليقات.

شريف دسوقي

يُشار إلى أن شريف دسوقي شارك في مسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة النجم يحيى الفخراني، والذي عرض في المارثون الدرامي الرمضاني المنصرم، وظهر كضيف شرف خلال أحداث العمل، ، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم "الأنس والنمس" بطولة الفنان محمد هنيدي.

تفاصيل الحالة الصحية لشريف دسوقي

وكان الدكتور محمود الشرقاوي مدير “دار الشفاء” كشف في وقت سابق تفاصيل خروج الفنان شريف دسوقي من المستشفى، وذلك بعد بتر ساقه مؤخرًا، ونقله من الإسكندرية لتلقي العلاج بالقاهرة بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شريف دسوقي

وقال “الشرقاوي” في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، إن الفنان شريف دسوقي قد غادر المستشفى قبل يومين، وحالته الصحية حاليًا مستقرة بشكل كبير، مشيرًا إلى أنه يمكنه تركيب طرف صناعي في الفترة ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر من الآن، وقبل ذلك قد يعرض ساقه لمضاعفات خطيرة.

تابع مواقعنا