الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يفاضل بين أكرم توفيق وبيكهام لقيادة الجبهة اليمنى أمام الترجي التونسي

بيكهام
رياضة
بيكهام
الجمعة 04/يونيو/2021 - 07:36 م

يفاضل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين الثنائي أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام، لاعبي الفريق الأحمر، لقيادة الجبهة اليمنى، أمام الترجي التونسي، في المباراة التي ستجمعهما يوم 19 من الشهر الجاري برادس.

ويسعى موسيماني لتعويض غياب محمد هاني، حيث يأمل في إغلاق الجبهة اليمنى، لاسيما ان الفريق التونسي يمتلك بعض العناصر المميزة في الجناح الأيسر، وقوتهم في تلك الجبهة.

وكان محمد هاني تعرض للإصابة خلال مواجهة نهضة بركان المغربي، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد السد بالعاصمة الدوحة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، وتُوج بالسوبر الإفريقي.

وسافر موسيماني برفقة جهازه المعاون اليوم الجمعة إلى جنوب إفريقيا لقضاء إجازة قصيرة هناك، خاصة في ظل عدم ارتباط الأهلي بأي مباريات في الوقت الحالي، بسبب الأجندة الدولية، على أن يصلوا القاهرة يوم الخميس المقبل لبدء الاستعداد لمباراتي الترجي في ذهاب وإياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال الإفريقي حيث تقام المباراة الأولى في رادس يوم 19 يونيو الجاري، على أن تقام المباراة الثانية بالقاهرة يوم 26 من نفس الشهر.

مصدر لـ"القاهرة 24": الأهلي يستعد لتمديد عقد موسيماني موسمين جديدين

تابع مواقعنا