الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نورهان لـ"القاهرة 24" بعد أزمتها مع منتج مسلسلها: "ثالت مرة يحصل لي نفس الموقف وحرّمت"

نورهان
فن
نورهان
الجمعة 04/يونيو/2021 - 07:55 م

قالت الفنانة نورهان، إن أزمتها مع مُنتج مسلسلها الجديد "اللغز"، أصبحت لا تعنيها بعد تدخل نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي لحل الأزمة، مشيرة إلى أنها أخرجت نفسها من الأزمة تمامًا.

وأوضحت نورهان، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": "بعد تدخل النقابة والدكتور أشرف زكي، أنا مش طرف في الموضوع هما هيتولوا كل شيء، والموضوع أصبح لا يعنيني، ولا شاغلة بالي بمُجرد أن فوضت دكتور أشرف لحل الأزمة".

وأكدت الفنانة، أنه في حال أخذت جميع مُستحقاتها ستكمل تصوير المسلسل، مشيرة إلى أن البيان الذي أصدره المنتج لا يشغلها نهائيًّا، ولم تقرأه.

وأضافت، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لنفس الأزمة، مؤكدة أنها مرت بنفس الأزمة مرتين من قبل، ودكتور أشرف "كتّر خيره ساعدني".

وتابعت الفنانة نورهان: “كان منهم عمل مسرحي في إسكندرية اسمه (على مهلك إنتي وهو)، بطولة محمد عبد الحافظ وحمادة بركات، وحصلت نفس المشكلة، وتدخل الدكتور أشرف وقال لي: ”خدي فلوسك من النقابة وسيبيهم لي أنا".

وعن سبب تعرضها لتلك الأزمات أكثر من مرة قالت: "أنا شخصية مُسالمة زيادة عن اللزوم، وبتفق اتفاقات شفهية، ومش بكتبها في العقد، وفي حاجات بتغاضى عنها، لأنني لا أتوقع حدوث هذا الأمر، وبعد هذه المشكلة حرّمت وربنا يستر".

وكانت نورهان، قد وجهت الشُكر للفنان أشرف زكي، لتدخله السريع في حل أزمتها مع مُنتج مسلسلها الجديد محروس المصري، ووصفته بأنه شخص نبيل وأكثر شهامة.

وقال نورهان في تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم التواصل مع النقابة، وتدخلت لحل مشكلتي، الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أخت".

واستكملت: "مغلباك معايا دايما بقلة حرصي في توقيع العقود وسذاجتي المعهودة، مش أول مرة تتدخل وتنقذني. خيرك سابق، ولكني أعدك إني أحاول تكون آخر مرة وماغلبكش معايا تاني، مختتمة: "نقيبي وأفتخر، الحمد لله شكرًا لدعمكم جميعًا".

نورهان توجه رسالة لنقيب الممثلين أشرف زكي بعد حل أزمتها مع منتج "اللغز" (صورة)

نورهان تكشف تفاصيل تعرضها للتهديد من منتج مسلسلها: هيجيب رانيا يوسف إزاي! (فيديو)

تابع مواقعنا