الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بصورة من الجيم.. أحمد سعد يتجاهل واقعة اعتدائه على شاب في "بنزينة"

أحمد سعد يعتدي على
فن
أحمد سعد يعتدي على شاب
الجمعة 04/يونيو/2021 - 09:44 م

تجاهل المطرب أحمد سعد، الأخبار المُتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت اعتدائه على شاب في العشرينات، داخل بنزينة "إمارات مصر" بجوار الداون تاون في منطقة التجمع الخامس.

ورغم تداول المواقع الإخبارية صورًا تكشف عن الواقعة، فإنه تجاهل الرد عليها، ونشر فيديو له من إحدى الحفلات عبر خاصية "استوري" بحسابه عبر موقع "إنستجرام"، وفيديو آخر خلال ذهابه لـ"الجيم".

أحمد سعد على انستجرام
أحمد سعد على انستجرام

وكانت فتاة تُدعى نهال سليمان، قد نشرت عبر صفحتها الشخصية "فيس بوك"، تفاصيل تشاجر أحمد سعد مع أحد الشباب، حيث انهال عليه بالسب والضرب، رغم أن الشاب لم يفعل له شيئًا سوى قوله "خلي بالك وإنت راجع يا حبيبي".

وكتبت الفتاة في منشورها: "النهارده كنت في بنزينة إمارات مصر جنب داون تاون، وشوفت شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة، والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له -خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي".

وأوضحت: "اتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له: "بتكلم مين كده يلا؟"، فالولد رد عليه قال له يلا؟ بكلمك أنت - وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة، ووقّعه على الأرض قُدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته".

وتابعت الفتاة: "كرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدًّا، وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًّا".

وبعدها قامت الفتاة بتحديث المنشور، وكتبت فيه: "الشاب اللي البلطجي اعتدى عليه كلمنا وعرفنا منه أنه رجع له واعتذر له أنه "ضربه" والموضوع خلص، بس بالنسبة لي الموضوع ماخلصش وأنا بحكي موقف شفته، وتم التعرض عليا أنا وأختي فيه بالشتيمة، فالبوست هايفضل موجود لحد ما البلطجي ده يأخذ عقاب".

تابع مواقعنا