رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة أرملة الطيار أشرف أبو اليسر ترد على محمد رمضان

محمد رمضان- أشرف
فن
محمد رمضان- أشرف أبو اليسر
الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:03 م

علّقت أسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، صاحب القضية الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، الذي تسبب بفصله عن العمل، على  فيديو الحجز على أموال الفنان في البنك التجاري الدولي، والذي أثار ضجة كبيرة منذ أمس.

وأكدت عبير المستكاوي، شقيقة أرملة الطيار، أن تحفّظ الدولة على أموال محمد رمضان، ما هو إلا حجز على مبلغ وقدره 6 ملايين جنيه فقط، وهو مبلغ التعويض الخاص بالطيار الراحل.

وكتبت المستكاوي، منشورًا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "موضوع تصريح المدعو محمد رمضان بتحفظ الدولة على أمواله في البنوك اللي قالب السوشيال ميديا، ما هو إلا الحجز على مبلغ 6 ملايين جنيه في البنك، وده مبلغ التعويض الخاص بأشرف رحمة الله عليه".

وأوضحت: "الموضوع لا له دعوة بالبلد ولا طمع مصر في فلوسه ولا حتى لحم كتافه.. يحب يعمل أي بروباجندا وخلاص.. وده بناءً على هذا التصريح".

وكان الفنان محمد رمضان، قد نشر أمس، مقطع فيديو، عبر حساباته المختلفة عبر "فيس بوك" و"إنستجرام" و"تويتر"، أنه تم إبلاغه بصدور قرار بالتحفظ على أمواله في أحد البنوك الشهيرة، قائلًا: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك قال لي إن الدولة تحفظت على فلوسك، قلت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك الدولة بلدي وأهل بلدي.. ايه المشكلة يعني".

تابع مواقعنا