الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرئيس السند.. السيسي يحقق حلم أم صابر بائعة الخضار بعد 40 عامًا (فيديو)

الرئيس السيسي وأم
كايرو لايت
الرئيس السيسي وأم صابر
السبت 05/يونيو/2021 - 09:26 ص

عرض برنامج “صباح الخير يا مصر”، الذي يعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد ودينا شرف، تقريرًا تلفزيونيا بعنوان “الرئيس السند.. حقق حلم أم صابر بائعة الخضار بعد 40 سنة”.


وجاء في التقرير: “لم تكن تتخيل أم صابر التي تجلس في عزبة الهجانة تبيع الخضار منذ 40 سنة، أن يأتي يوم تلتقي فيه رئيس الجمهورية وجهًا لوجه تتناقش معه وتشكو إليه همها. 
ذات يوم من شهر فبراير العام الماضي وقفت فادية أحمد عوض كعادتها اليومية على مدار 4 عقود على الطريق لاستقبال حصتها من الخضراوات، لكنها في هذا اليوم رصدت حركة غير طبيعية أسفل كوبري عزبة الهجانة ثم فوجئت بالرئيس السيسي يتابع أعمال التطوير والتقطت عكازها واخترقت الصفوف وذهبت إليه لتشكو ظروفها الصحية ومشكلاتها مع الحي من أجل ترخيص الكشك مصدر رزقها مع أبنائها الأربعة وأحفادها السبعة. 
لم تكن أم صابر تتخيل أن يستمع إليها الرئيس، إلا أنه تقدم نحوها ليجبر بخاطرها وسألها عن حاجتها، وبفرحة كبيرة، عبرت أم صابر عن سعادتها واعتبرت أن لقاءها بالرئيس أحلى مقابلة في حياتها. 


وبعد 5 ساعات وجدت الحاجة أم صابر سيارة تقف أمام الكشك وتم اصطحابها إلى مستشفى الجلاء للقوات المسلحة وعرضها على كبار أساتذة العظام والباطنة والتحاليل الطبية وأجريت عشرات الفحوصات والتحاليل ومناظرة حالتها من قبل الأطباء وإعطاء العلاج لها وتوفير كل احتياجاتها المعيشية والصحية".

تابع مواقعنا