الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اعتذر بعد ساعة".. التفاصيل الكاملة لواقعة اعتداء أحمد سعد على شاب في "بنزينة"

أحمد سعد
فن
أحمد سعد
السبت 05/يونيو/2021 - 10:56 ص

أثار الفنان أحمد سعد جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت صور لواقعة تعديه على أحد الشباب في “بنزينة” بالتجمع الخامس، وصفعه على وجهه أمام عائلته، حيث كشفت تفاصيل الشجار فتاة تُدعى “نهال سليمان”.

 

وقالت “سليمان”، خلال تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إنها حذفت المنشور الذي كتبته على حسابها الشخصي بـ"فيس بوك"، وكشفت من خلاله اعتداء أحمد سعد على أحد الشباب بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها الفنان.

 

وتابعت: “أنا حذفت البوست عشان الولد اللي تم الاعتداء عليه كلمني، وقالي إنه متضرر من البوست، والفنان أحمد سعد رجع واعتذر له بعد ساعة في البنزينة وتنازل عن المحضر أمام الشرطة، والموضوع انتهى”.

 

وسبق، وكتبت نهال سليمان في منشورها: "النهاردة كنت في بنزينة إمارات مصر جنب داون تاون، وشوفت شاب صغير في العشرينات كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قال له -خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي-، واتضح أن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، فذهب إليه الفنان وقال له "بتكلم مين كده يلا؟"، فالولد رد عليه قال له -يلا؟ بكلمك أنت- وطبعًا الكلام ما جاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة".

 

واختتمت: "وقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام، فرد علينا بشتائم قذرة جدًّا وابتسمنا ومشي بالعربية، الموقف ده بيّنلي قد ايه احنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًّا".

 

أحمد سعد يعتدي على شاب في بنزينة بالتجمع الخامس.. وشهود عيان يروون التفاصيل

بصورة من الجيم.. أحمد سعد يتجاهل واقعة اعتدائه على شاب في "بنزينة"

تابع مواقعنا