الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يطمئن على سير امتحانات الشهادة الإعدادية (صور)

محافظ المنوفية داخل
محافظات
محافظ المنوفية داخل لجان الإعدادية
السبت 05/يونيو/2021 - 12:00 م

تفقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية عددًا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات، والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب.

وتابع محافظ المنوفية، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية، بمدرسة المساعي المشكورة الإعدادية الجديدة بنات، وتضم 14 لجنة بإجمالي 252 طالبة، ومدرستي السادات الإعدادية وتضم 20 لجنة بـعدد 386 طالبًا والسيدة خديجة الإعدادية بنات بعدد 15 لجنة و309 طالب بالبتانون.

واطمأن محافظ المنوفية على سير الامتحانات وكذلك حرص على الاطمئنان من الطلاب على مستوى الامتحان والوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوافر مواد التعقيم لتفادي الإصابة بفيروس كورونا، مشددًا على ضرورة استمرار أعمال التطهير والتعقيم قبل وبعد أداء الامتحانات لضمان استقرار عملية أداء امتحان الشهادة الإعدادية.

ووجه محافظ المنوفية على توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلاب بما يساعدهم على تأدية الامتحانات بسهولة ويسر.

ويؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، بأنه في التاسعة من صباح اليوم السبت 5 يونيو، انطلقت أولى أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بنطاق المحافظة وتستمر حتى الخميس المقبل 10 يونيو 2021 بإجمالي 387 لجنة بعدد طلاب 73 ألف و290 طالب وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية.

محافظ المنوفية يتفقد لجان الامتحانات 
تابع مواقعنا