الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأمم المتحدة": إطلاق حملة لحماية الحياة البحرية بالبحر الأحمر

 الدكتورة راندا ابو
تقارير وتحقيقات
الدكتورة راندا ابو الحسن
السبت 05/يونيو/2021 - 02:24 م

أعلنت الدكتورة راندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، اليوم، إطلاق 6 رسائل لحماية الحياة البحرية بالبحر الأحمر، داعية جميع المؤسسات إلى تكرار هذه الرسائل كسفراء للعمل البيئي.

 

جاء ذلك في إطار احتفالات مصر باليوم العالمي للبيئة 2021، واستكمالا لحملة “ايكو ايجيبت” للترويج للسياحة البيئية، أعلنا الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة والدكتور خالد العناني وزير السياحة و الآثار إطلاق حملة حماية البيئة البحرية بالبحر الأحمر بالمركز الثقافي البيئي التعليمي بيت القاهرة.

وزيرة البيئة ووزير السياحة والآثار 


وأشارت إلى أن برنامج الأمم المتحدة الإنمائى يعمل مع وزارة البيئة منذ ما يقارب 25 عامًا للحفاظ على البيئة في مصر ويدعم 13 محمية من أصل 30 محمية بالتعاون مع شركاء العمل البيئي من أجل وضع مصر على خريطة السياحة البيئية، بالتزامن مع دعم المجتمعات المحلية للحفاظ على الطبيعة؛ ما يجعل البرنامج الإنمائي فريد من نوعه في التنفيذ، كما يمتد العمل بالبرنامج الإنمائي على قضايا التكيف مع التغيرات المناخية كقضية عالمية تؤثر على التنوع البيولوجي.

كما تقدمت الدكتورة راندا بالشكر لوزيرة البيئة ووزير السياحة والآثار على جهودهم في دعم السياحة والعمل البيئي وجميع جهود الحفاظ على البيئة لجعل كوكب الأرض مكانًا أكثر صحة وسعادة للجميع.

تابع مواقعنا