الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمير إدوارد وزوجته يسخران من مقابلة "هاري وميركل" مع أوبرا وينفري

الأمير إدوارد رفقة
كايرو لايت
الأمير إدوارد رفقة زوجته والملكة
السبت 05/يونيو/2021 - 03:45 م

رد الأمير إدوارد وزوجته كونتيسة ويسيكس، على مقابلة الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، مع أوبرا وينفري بالضحك، حيث أجابا عند سؤالهما عن رأيهما في التصريحات التي قالها الدوق والدوقة تجاه العائلة الملكية.

وقال الزوجان خلال مقابلة حديثة لهما منذ زواجهما عام 1999، إن العائلة الملكية تظل عائلة مهما يحدث.

وأجابا ساخرين عند سؤالهما عن رؤية المقابلة التي أجراها "هاري وميركل" قائلين: "أوبرا من؟  و"أي مقابلة؟".

وصرحت "ويسيكس": "ما زلنا عائلة بغض النظر عما يحدث، سنظل دائمًا"، مؤكدة أنها أجرت محادثة مطولة مع الأمير هاري بعد جنازة جده الأمير فيليب.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يوجد فيها هاري في المملكة المتحدة منذ تنحيه عن منصب كبير العاملين في العائلة المالكة من أجل حياة جديدة من الحرية الشخصية والمالية في الولايات المتحدة مع ميجان وابنهما آرتشي، حيث اتهم الدوق والدوقة العائلة المالكة بالعنصرية والمؤسسة بالفشل في دعم الدوقة الانتحارية.

وكان الأمير هاري وجه عدة انتقادات لعائلته خلال حلقة مدتها 95 دقيقة من برنامجه التلفزيوني The Me You Can't See with Oprah Winfrey يوم الجمعة، بالإضافة إلى المقابلة المثيرة للجدل التي قدمها مع زوجته ميجان في برنامج الدردشة الأمريكي خلال شهر مارس.

كما اتهم هاري والده الأمير تشارلز في ظهوره السابق بتركه وحده يعاني صدمة وفاة والدته الأميرة ديانا، فقال: "إذا كنت عانيت من آلام فهي ربما تكون بسبب والدي، سوف أتأكد من كسر هذه الحلقة حتى لا أنقلها إلى أطفالي".

تابع مواقعنا