الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام عامل والمؤبد لشقيقيه بتهمة قتل نقاش وكهربائي

محكمة- أرشيفية
محافظات
محكمة- أرشيفية
السبت 05/يونيو/2021 - 04:10 م

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، بإعدام "عامل محارة" شنقًا والسجن المشدد 15 سنة لشقيقيه بتهمة قتل "كهربائي ونقاش" بسبب خلافات بين الطرفين.

تعود الواقعة إلى القضية رقم 22796 لسنة 2020، جنايات قسم شرطة الرمل ثان، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل يفيد بمقتل المجني عليهما بدائرة القسم. 

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث تبين صحة الواقعة وتم العثور على كل من "ع.م"، نقاش و"م.ش.خ"، كهربائي، غارقين في الدماء وباءت محاولات إنقاذهما بالفشل بعد نقلهما للمستشفى.

بإجراء التحريات اللازمة بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة الرمل ثانٍ تبين أن مرتكب الواقعة كلا من المتهم "رامي.ق"، عامل محارة وشقيقيه "محمود .ق.ر"، كهربائي و"مبروك .ق.ر"، صاحب محل حلاقة.

وتبين من التحقيقات وجود خلافات بين المتهم الرئيسي والمجني عليهما، فحمل المتهم سلاح أبيض عبارة عن "حربه" وسدد طعنات لكل المجني عليهما ما أودي بحياتهما.

تم ضبط المتهمين والتحفظ على الأسلحة المستخدمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أحالت الواقعة إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

صدر القرار برئاسة برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد جمال شاور والمستشار طارق إبراهيم أبو الروس وسكرتير الجنايات محمد صالح.

تابع مواقعنا