الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصين تفرض قيودًا جديدة على بعض الأحياء بعد تسجيل 24 إصابة جديدة بكورونا

الصين تفرض قيودًا
صحة وطب
الصين تفرض قيودًا جديدة بسبب كورونا
السبت 05/يونيو/2021 - 04:53 م

أعلنت وزارة الصحة الصينية، اليوم السبت، تسجيل 24 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث شهدت ثباتًا في أعداد الإصابات، ليكون العدد نفسه هو المسجل خلال يوم أمس.

وقالت لجنة الصحة الوطنية إن من بين هؤلاء 13 حالة تم نقلها محليًا في مقاطعة قوانغدونغ حيث تقع قوانغتشو، بينما تم استيراد الحالات الأخرى، بينما لم يتم الإبلاغ عن أية وفيات جديدة.

وفرضت السلطات المحلية بمدينة قوانغتشو، جنوب الصين، اليوم السبت، مزيدًا من القيود على الأعمال التجارية والنشاط الاجتماعي، في بعض الأحياء، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما أمرت قوات المطار في مدينة شنتشن، سكان قوانغتشو وفوشان بإظهار نتيجة الاختبار السلبي للفيروس قبل مغادرة المكان، خوفًا من انتشار الوباء في المنطقة، بالإضافة إلى غلق 12 محطة مترو أنفاق في المدينة، مع حظر تام على المطاعم، الصالات الرياضة، حمامات السباحة والأماكن العامة، بداية من اليوم السبت.

وأوضحت الصين أن هناك 28 شخصًا أصيبوا بدون ظهور أي أعراض عليهم، مقارنة باليوم السابق، حيث ارتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس 91218  حالة، بينما بلغت الوفيات 4636 حالة وفاة.

تابع مواقعنا